بالاك : التاريخ يدعم المانيا في الفوز بالمونديال

اذهب الى الأسفل

بالاك : التاريخ يدعم المانيا في الفوز بالمونديال

مُساهمة  ابو عزيز في الخميس يونيو 17, 2010 2:17 am

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني والذي يغيب عن صفوفه في كأس العالم 2010 الحالية بجنوب افريقيا بسبب الإصابة في الكاحل، اشاد الثلاثاء بزملائه المشاركين في كأس العالم واوصاهم بأن يكونوا مثالا يحتذى به امام انجلترا .
وكتب بالاك في مقالة لإحدى الصحف: "التاريخ يدعم المانيا في الفوز بكأس العالم التي فازت بها 3 مرات، اما انجلترا فلم تتوج سوى مرة واحدة فقط في بطولة عام 1966 ".
وافتتح المنتخب الألماني مشواره في كأس العالم الحالية بالفوز على نظيره الاسترالي برباعية نظيفة، بينما تعادل المنتخب الانجليزي مع نظيره الأمريكي 1-1 في اولى مبارياته بالبطولة .
وقال بالاك الذي لعب 4 اعوام في انجلترا ضمن صفوف تشيلسي الذي لم يجدد عقد اللاعب: "التوقعات يمكن ان تخلق ضغوطا، ولكننا نستمد الإلهام من تاريخنا، بينما شعرت ان المنتخب الانجليزي يعاني من القلق بسبب تاريخه".
واضاف بالاك: "تاريخهم يشكل ضغطا عليهم، المنتخب الانجليزي لديه لاعبين افضل، لكننا من اكثر المنتخبات لياقة في البطولة، نلعب كرة قدم جيدة ولدينا عقلية رائعة، لذلك لدينا الفرصة لتحقيق انجاز كبير، اننا بلد كبير له تاريخ عريق، ويجب ان نتصرف هكذا".
ونصح بالاك المنتخب الانجليزي بالتحرك بشكل افضل والمجازفة بشكل اكبر، حيث ان اندية كرة القدم الانجليزية ليست مختلفة تماما عن الكرة الألمانية .
وقال بالاك الذي شارك في 98 مباراة دولية انه واثق تماما بالمنتخب الألماني الشاب الذي لعب بثقة كبيرة امام نظيره الاسترالي وتحرك بالكرة بشكل رائع .
واشاد بالاك باللاعب مسعود اوزيل قائلا: "مسعود اوزيل يشكل اللاعب رقم 10 الذي كنا نفتقده لعدة سنوات وقد اظهر موهبته امام العالم".
avatar
ابو عزيز
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى