برشلونة يقدم عرضا رسميا لضم فابريغاس

اذهب الى الأسفل

برشلونة يقدم عرضا رسميا لضم فابريغاس

مُساهمة  ابو عزيز في السبت يونيو 05, 2010 1:00 pm

ذكرت مصادر اخبارية تطلع على الرياضة العالمية ان نادي برشلونة الاسباني اكد اليوم الأربعاء انه تقدم بعرض رسمي لاستعادة لاعبه السابق سيسك فابريغاس نجم خط وسط آرسنال الانجليزي .


وصرح خوان اوليفر مدير عام نادي برشلونة على الموقع الالكتروني للنادي: "بدأ أمس فتح باب التفاوض الرسمي بشأن انتقالات اللاعبين، وعلى الرغم من دخولنا في محادثات غير رسمية من قبل، قدمنا العرض الرسمي الى آرسنال بعد ظهر امس".
وقال اوليفر: "يعرف الجميع ان فابريغاس يريد التعاقد مع برشلونة كما نريد استقدامه الى هنا، ولكن هناك طرف آخر بهذه الصفقة وهو نادي آرسنال، واي اتفاق يجب ان يكون معه".
كشف اوليفر النقاب عن تقديم العرض الرسمي الى آرسنال خلال اعلانه عن اتفاق الشراكة الذي ابرمه نادي برشلونة مع شركة "هيربالايف" للمنتجات الغذائية .
لعب فابريغاس في صفوف فرق الشباب بنادي برشلونة قبل الانتقال الى آرسنال عام 2003 حيث يرتبط مع النادي الانجليزي بعقد يمتد حتى عام 2014 .
اوضح اللاعب مؤخرا لناديه الانجليزي انه يريد الانضمام الى برشلونة في حال ترك ارسنال، وانه يتمنى ان يحسم ذلك في اقرب فرصة .
يبرز فابريغاس ضمن اهم الصفقات التي يسعى برشلونة لإبرامها هذا الصيف، ويعتقد ان النادي رصد بالفعل 44 مليون دولار للتعاقد معه .
ولكن آرسنال يرغب في مقابل مادي أكبر للتفريط باللاعب الذي يتواجد حاليا في معسكر المنتخب الاسباني استعدادا لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا .
تعاقد برشلونة بالفعل مع المهاجم الاسباني الدولي ديفيد فيا من فريق فالنسيا مقابل 50 مليون دولار، وقال رافاييل يوستي نائب رئيس النادي انه متفائل بأن فابريغاس سينضم ايضا للفريق .
وقال يوستي: "اشعر بالتفاؤل، بأنه سيوقع على العقد مع برشلونة في اقرب فرصة ممكنة، من الواضح ان الجميع سيرحبون به بحرارة هنا".
وأضاف: "لن نفعل شيئا يصعب من انتقاله لصفوف برشلونة، ولن نتعجل ولكننا لن نتوقف ايضا عن مساعينا، الكرة الآن في ملعب آرسنال، وأشعر بالتفاؤل لأننا نرتبط معهم بعلاقات جيدة".
اظهرت استطلاعات الرأي على مواقع الانترنت ومنتديات المشجعين تأييدا تاما وترحيبا شديدا من قبل مشجعي برشلونة لإعادة فابريغاس الى صفوف الفريق .
يخضع فابريغاس حاليا للعلاج من الإصابة التي تعرض لها بكسر في قصبة الساق اليمنى والتي تعرض لها في 31 آذار الماضي خلال مباراة آرسنال امام برشلونة في دوري ابطال اوروبا .
ينتظر ان يعود فابريغاس للمشاركة بالمباريات من خلال لقاء المنتخب الاسباني الودي امام كوريا الجنوبية غدا الخميس وذلك بعدما غاب اللاعب عن المشاركة بالمباريات لمدة شهرين .
وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مرارا انه يريد استعادة فابريغاس الى صفوف الفريق قبل انتهاء فترة رئاسته الناجحة للنادي والتي امتدت لـ 7 سنوات وتنتهي في 14 حزيران الحالي .
وذكرت تقارير إعلامية اسبانية ان برشلونة على استعداد لتقديم مدافعه ديمترو تشيغرينسكي ولاعبي خط الوسط يايا توريه والكسندر هليب الى آرسنال مقابل التعاقد مع فابريغاس .
avatar
ابو عزيز
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى